امير القلووووووووووووووووووووووووب

:قلب: أهــلا وسهــلا شرفت أخواتك وأخوانك بقدومك الميمون وحضورك
:قلب: المشرف أتمنى كل التوفيق من الله لك واتمنى ان تستفيد وتفيد
:قلب: أتمنى لكِ كل فائدة في هذا الصرح الكبير
:قلب: والله يحفظك ويرعاك


"Sonoro Elements W".. تصميمٌ فريد وتكنولوجيا عالية

اذهب الى الأسفل

"Sonoro Elements W".. تصميمٌ فريد وتكنولوجيا عالية

مُساهمة من طرف MOHAMMAD في الإثنين سبتمبر 06, 2010 12:15 pm



مع توافر القدرة على التواصل مع الشبكة للمزيد من المستخدمين، تلاقي أجهزة استقبال البث الإذاعي، عبر وسيلة التواصل تلك، رواجاً كبيراً، ما دفع مصنّعيها إلى تطويرها شكلاً ومضموناً، وتضمينها المزيد من الخاصيات، ففي هذا المجال قدّمت شركة Sonoro الألمانية جهاز Elements W.

بعرض 210 مم، وارتفاع 115 مم، وعمق 130 مم، ووزن لا يتعدّى 1.58 كغ، يشبه الـ Elements W العلبة المستطيلة الشكل، ويتسع بسهولة في أكثر الأماكن ضيقاً.. يتمتع قالب هذا الجهاز الخشبي المصنّع يدوياً بتصميم أنيق مستقبلي، ويمتاز بزوايا دائرية تزيد من إنسيابيته، وأناقة مجمل مظهره، وهو متوافر في الأسواق باللون الأسود الشديد اللماعية، ما يزيد فرص اندماجه مع أكثر غرف المكاتب أو الجلوس حداثة.
يشكّل الـ Elements W جهازاً متكاملاً قادراً على التواصل مع معظم وسائل البث الإذاعي الهوائي أو عبر الشبكة ومشغّلي الموسيقا الرقمية القياسية، ولعب محتوياتها، ويتضمّن، شمالي واجهته الأمامية، شاشة عرض من نوع OLED (تصغير organic light emitting diode) تُظهر بلون أصفر أنيق جميع البيانات المطلوبة بوضوح تام. أما يمينها، فيتضمن دولاب تحكم ميكانيكياً فضيّ اللون يوحي بالصلابة وجودة البناء أثناء استعماله، أحيط بإطارين يضيئان خلفياً باللون الأصفر ليتناغم بذلك مع شاشة العرض. يتيح دولاب التحكم هذا القيام بالأعمال القياسية، كتشغيل الوسائط المختلفة، أو اختيار الوسيطة التالية، أو الرجوع إلى الوسيطة السابقة، حين تدعو الحاجة، بالنقر على أطرافه، كذلك يمكن تأكيد الخيارات بالاستعانة بزر وسطي.
ثمّة مكبّر صوت مدمّج في الواجهة العلوية لهذا الجهاز مدعّم بأحدث التكنولوجيا في عالم الصوتيات، ما يضمن أداء نقياً خالياً من الشوائب، كذلك يساعد قالب الـ Elements W الخشبي في تأمين رنين أفضل بكثير من ذلك المتوافر للقوالب البلاستيكية أو المعدنية عادة.
avatar
MOHAMMAD
Admin
Admin

ذكر
{ بلد الاقامة } : سوريا الحبيبه
{ المزاج } :
{ الهواية } :
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
الجدي
عدد المساهمات : 83
نقاط : 1000275
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 28

http://lovekey.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى